تفاصيل الخبر

بلدي شمال الباطنة يعتمد عدداً من الجيوب التخطيطية بولايتي شناص ولوى

يناير 30, 2020

عقــد المجلـس البلـدي بمحافظة شمال الباطنـة اجتماعه الأول من السنة الرابعة للفترة الثانيــة برئاســة سعـادة الشيـخ علــي بن أحمـد بن مشاري  الشامســي -   القائـم بأعمال محافـــظ شمـال الباطنة - رئيـــس المجلـس البلــدي بالمحافظــة وبحضـــور كافـــة الأعضـــاء .
وفي بدايــة الاجتماع تمت المصادقة على محضر الاجتماع السابــق وما تضمنه من توصيات بشــأن عدد من المواضيـع , وبعدهـا استعرض المجلس جملــة من الردود الــواردة من بعض الجهات الحكومـية حــول مجموعة من المواضيــع منها مــا يتعلـق بشأن طلــب المجلس بعــدم اشـتراط رسم الرواق فـي الخرائط المعماريـــة أســـوة ببقيـــة المحافظـــات .
كما استضاف المجلس في الجزء الأول من الاجتماع عدداً من المختصـــين بالجهــات المعنية لمناقشة معاناة شبـاب قطــاع  النقــل الــبري اللوجستــي .
و استعـرض المجلس عددا من الجيوب التخطيطيـة المستحدثة بولايـتي  شنـاص ولــــوى . بعــدها ناقـش الأعضاء موضوع  تزايــد أعــــداد المرضــى علـــى مركــــــز البدايــــة الصحــي  بولايــة الســـويق , و استعرض كذلـك التوصيات المرفوعة من قبل  لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والبيئية بالمجلس حـول  المقترحـات المقدمـة من اللجنة الصحيــة بولايـــة صحــم بشأن تفـعيــل جــهـود مكافحـة التبـغ ضمـن الأمراض غـير المعديـة لمناقشتهــا ورفعهــا للجهــات المختصـــة  . 
وقبــل ختــام الاجتمـاع اطلـع المجلــس على عـدد مـن المواضيع الأخـرى المتعلقــة بالجوانـب الخدميـة والتنمويـة الـتـي تلامـس احتياجات المواطـن .