تفاصيل الخبر

بلــدي شمــال الباطنـة يناقـش طــلب الإسراع فـي توزيـع قطـع الأراضي السكنيــة للمواطنـين بولايــات

سبتمبر 23, 2021

عقــد المجلـس البلـدي بمحافظة شمال الباطنـة اجتماعه الاول من السنة الخامسة للفترة الثانيــة لعام 2021م  برئاســة سعـادة الشيـخ  سيـف بن حمير آل مالك الشحي  - محــــافــظ شمـــال الباطنــة - رئيـــس المجلـس البلـدي بالمحافظــة.
تـــم خلال الاجتماع المصادقة على محضر الاجتماع السابــق وما تضمنه من توصيات بشــأن عدد من المواضيـع ... وبعدهـا استعرض المجلس جملــة من الردود الــواردة من بعض الجهات الحكومـية حــول مجموعة من المواضيــع والتي من أبرزها إنشــاء طلب ســـوق الأسمــاك بولايـــة الخابــورة وطلب استكمال الخدمات الأساسية بالمخططات السكنية التعويضية لمشروع طريق الباطنة الساحلي، بالإضافة إلى موضوع طلب أهالي منطقة بديعوه بولاية السويق بإنشاء كاسر للأمواج.
كما ناقـش الأعضاء موضوع طلـــب الاستعجــال فــي إنشــاء وحــــدة غسيــــل الكلــى بولايــة الخابــورة، وطلبات تركيب لوحات إرشادية لبعض قرى ولايات المحافظـة، ورصف الطريق الترابي الرابط بين حديقــة لوى العامـــة ودوار المنطقـــة الصناعية بولاية لـــوى، بالإضافة إلى مواضيع أخرى تتعلق بالجوانـب الخدميـة والتنمويـة الـتـي تلامـس احتياجـات المواطــــن.
من جانب اخر ادى امام سعادة الشيخ سيف بن حمير ال مالك الشحي محافظ شمال  الباطنة  رئيس المجلس البلدي الاعضاء الجدد قسم اليمين كما نص عليه قانون المجالس البلدية .​