تفاصيل الخبر

نائب والي صحار يزور مركز الطفل الاستكشافي

سبتمبر 17, 2019

زار الشيخ بدر بن ناصر بن منصور الفارسي نائب والي صحار  مركز الطفل الاستكشافي بولاية صحار حيث التقى خلال الزيارة  بمسؤولي المركز واستماع الى التحديات التي يواجهونها .
 حيث يمثل مركز الطفل الاستكشافي واحدا من أبرز مشاريع التنمية الاجتماعية في المجال التعليمي التي مولتها مجموعة النفط العُمانية وأوربك ممثلة بشركة أوربك من خلال مؤسسة جسور الذراع الاستثماري لشركات فالي وصحار المنيوم وأوربك، حيث قامت الأخيرة بتمويل هذا المشروع بتكلفة 280 ألف ريال عماني وبالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية وبلدية صحار.
الجدير بالذكر أن مشروع مركز الطفل الاستكشافي يعتبر مرفق هام ضمن مرافق مشروع حديقة الفلج العامة و الذي تم افتتاحه رسميا في أغسطس 2017، ليشكل مشروع اجتماعي متكاملاً، يلامس مجالات الحياة اليومية للأسرة والطفل والشباب والمجتمع بشكل عام.
وقد تم إدارة هذا المشروع عن طريق إحدى الشركات العمانية المتخصصة بطاقم عماني كامل بعد التنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية وبإشراف مباشر من قبل لجنة التنمية الاجتماعية بمكتب والي صحار، حيث سيشكل هذا التعاون قيمة مضافة لجهود الشركة الهادفة لتعزيز القيمة المحلية في الاقتصاد العماني ودعم الشركات العمانية المحلية.